رياضة
الزمالك يعاني خارج أرضه.. كيف أطاح به زيسكو يونايتد في الكونفدرالية؟

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟
تعرّض نادي الزمالك لهزيمة أمام فريق زيسكو يونايتد التشادي بهدف نظيف، وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.
جرى اللقاء على أرض الملعب باستاد ليفي مواناواسا، حيث سعى الزمالك إلى توسيع فارق النقاط في المجموعة، لكنه عاد بخفي حنين.
وقد أُلغي هدف مبكر لفريق زيسكو في الدقيقة 57 بداعي التسلل، قبل أن يتمكن الفريق الزامبي من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 61 عن طريق ركلة جزاء نفذها اللاعب أمين هيفر بنجاح.
بهذه النتيجة، يبقى الزمالك محتلاً المركز الثاني في المجموعة برصيد 8 نقاط، فيما يتذيل زيسكو يونايتد ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط فقط.
ويُسجل هذا الانتصار أول ثلاث نقاط للفريق الزامبي في دور المجموعات لهذه البطولة.
المصدر: https://www.matnnews.com/267958











