رياضة
تريزيغيه يغادر الملعب مصابًا.. ضربة فنية قوية للنادي الأهلي في دوري الأبطال

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟
تعرض محمود حسن “تريزيغيه” لاعب النادي الأهلي، لإصابة خلال مواجهة شبيبة القبائل الجزائري ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا.
واضطر الجهاز الفني، بقيادة المدرب الدنماركي ينس توروب، لإجراء تبديل اضطراري في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، حيث خرج تريزيغيه متأثرًا بآلام في العضلة الخلفية، وحل محله طاهر محمد طاهر.
وتأتي هذه الإصابة لتزيد من معاناة الفريق، الذي يشهد غياب لاعبين مؤثرين، أبرزهم أحمد سيد “زيزو” الذي تعرض لإصابة مشابهة مؤخرًا.
ومن المتوقع أن يخضع تريزيغيه لفحوصات طبية دقيقة بعد عودة البعثة إلى القاهرة لتحديد طبيعة الإصابة وفترة العلاج اللازمة.
المصدر: https://www.matnnews.com/267803











