الأهلي يتجه لإنهاء صفقة قوية لاستعادة هذا اللاعب قبل غلق الميركاتو الشتوي

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟
اقترب النادي الأهلي من استعادة لاعبه الشاب أحمد خالد كباكا، حيث دخل مسئولو القلعة الحمراء في مفاوضات متقدمة مع نادي زد لإنهاء إعارة اللاعب قبل نهاية فترة الانتقالات الشتوية.
وجاءت هذه الخطوة لتلبية حاجة الفريق الملحة لتدعيم خط الوسط، خاصة في ظل إيقاف اللاعب إمام عاشور ورحيل المالي إليو ديانج المتوقع نهاية الموسم. وأبدى مسئولو نادي زد ترحيبهم بالفكرة، مستندين إلى العلاقة الطيبة التي تربط الناديين، مما يسهل سير المفاوضات.
وبحسب مصدر موثوق، فإن اتفاقًا قد تم بالفعل على قطع إعارة كباكا خلال فترة الانتقالات الحالية، مستفيدًا من بند يسمح للأهلي باستعادة اللاعب في يناير. وشمل الاتفاق أيضًا إعارة محمد شكري، الظهير الأيسر، إلى نادي زد حتى نهاية الموسم الحالي.
وكان الأهلي قد حاول في وقت سابق استعارة أشرف داري من زد، لكن المقترح قوبل بالرفض، كما رفض الأهلي طلب زد باستعارة كريم فؤاد، قبل أن يتم الاستقرار على صفقة شكري.
ومن المتوقع أن تكتمل إجراءات عودة كباكا إلى الأهلي مساء اليوم أو صباح الغد على أقصى تقدير. ويُعول المدير الفني للفريق، الدنماركي ييس توروب، على عودة كباكا بشكل كبير، ويسعى لدمجه في الفريق ليصبح جاهزًا للمشاركة مع لاعبي الوسط الآخرين، لتعويض الغياب المحتمل لديانج.
المصدر: https://www.matnnews.com/267793











