رياضة

فيفا يوجه ضربة قاضية لـ الزمالك: 3 فترات قيد معلقة.. هل هذا يعني نهاية الفريق

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عن فرض عقوبة إيقاف قيد جديدة على نادي الزمالك المصري، لتضاف إلى سجل عقوبات سابقة، مما يزيد من الأزمة التي يواجهها النادي.

وتأتي هذه العقوبة الجديدة، التي لم يفصح “فيفا” عن تفاصيلها أو الأطراف المعنية بها، لتضاف إلى عشر قضايا أخرى تتعلق بمستحقات لاعبين ومدربين أجانب وأندية دولية.

تشمل القضايا السابقة مطالبات من مدربين مثل البرتغالي جوزيه جوميز ومساعديه، والسويسري كريستيان جروس، بالإضافة إلى لاعبين مثل التونسي فرجاني ساسي، وأندية منها إستريلا البرتغالي وشارلواز البلجيكي ونهضة الزمامرة.

وتراكمت على النادي مستحقات قضية اللاعب إبراهيم نداي، الذي صدر حكم له بقيمة 1.6 مليون دولار.

يُقدر المبلغ الإجمالي المطلوب لتسوية كافة قضايا إيقاف القيد، بما في ذلك المستحقات للاعب إبراهيم نداي، بحوالي 3.867.600 مليون دولار أمريكي، وهو ما يقارب 183.4 مليون جنيه مصري.

وتشمل المبالغ المستحقة لمدربين مثل جوزيه جوميز 120 ألف دولار، وجروز 133 ألف دولار، وفرجاني ساسي 505 آلاف دولار.

أما بالنسبة للأندية، فيطالب إستريلا البرتغالي بمبلغ 200 ألف يورو، وشارلرو في مطالبة بـ 170 ألف يورو، ونهضة الزمامرة بـ 250 ألف دولار، وأوليكساندريا الأوكراني بمبلغ 800 ألف دولار.

المصدر: https://www.matnnews.com/267569

زر الذهاب إلى الأعلى