رياضة
أحمد عبد القادر يوجه رسالة وداع مؤثرة لجمهور الأهلي.. والنادي العراقي ينتظر

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟
أكد أحمد عبدالقادر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، انتهاء مسيرته مع القلعة الحمراء، مخلفًا وراءه خمس سنوات حافلة بالذكريات.
وقدم عبدالقادر رسالة مؤثرة عبر حسابه على إنستجرام، عبر فيها عن امتنانه للنادي الأهلي العظيم، لرئيسه، لاعبيه، ومجلس إدارته، بالإضافة إلى جمهوره الوفي.
وتشير التقارير إلى أن وجهة اللاعب القادمة ستكون نادي الكرمة العراقي، في خطوة جديدة لمسيرته الكروية.
يستعد النادي الأهلي لمواجهة شبيبة القبائل السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، في لقاء يأمل فيه الفريق الأحمر لتعزيز فرص التأهل والمضي قدمًا في المنافسة.
المصدر: https://www.matnnews.com/267397











