برشلونة يطيح بألباسيتي ويحسم تأهله في كأس ملك إسبانيا بهدفين مقابل واحد

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟
نجح برشلونة في حسم تأهله إلى الدور القادم من بطولة كأس ملك إسبانيا، بعد تغلبه على مضيفه ألباسيتي بنتيجة 2-1 في الدور ربع النهائي.
وقد سيطر الفريق الكتالوني على مجريات اللعب منذ البداية، محاولاً تركيز أداءه لتجنب أي مفاجآت. سنحت أولى الفرص الخطيرة في الدقيقة العاشرة بتسديدة من راشفورد، لكنها لم تجد طريقها للشباك.
واستمرت سيطرة برشلونة، قبل أن ينجح لامين يامال في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 39، بعد تسديدة متقنة من داخل منطقة الجزاء.
وفي الشوط الثاني، عزز رونالد أراوخو تقدم برشلونة بهدف ثانٍ في الدقيقة 56، بتسديدة رأسية قوية بعد عرضية متقنة.
وفي الدقائق الأخيرة، قلص ألباسيتي الفارق عن طريق جافي مورينو في الدقيقة 86، لكن ذلك لم يكن كافياً لتغيير مسار اللقاء. وشهدت المباراة إلغاء هدف ثالث لبرشلونة عن طريق فيران توريس بداعي التسلل قبل أن يطلق الحكم صافرة النهاية معلناً فوز البلوجرانا وتأهله.
المصدر: https://www.matnnews.com/267214











