اتحاد جدة يفاجئ جماهيره: هذا ما حدث لنجولو كانتي في الميركاتو الشتوي

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟
ودع نادي الاتحاد السعودي نجم وسطه الفرنسي نجولو كانتي، حيث أعلن النادي رسمياً عن رحيل اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بعد توصل الطرفين لاتفاق لإنهاء عقده.
وأكد اتحاد جدة في بيان نشره عبر منصة “إكس” موافقته على بيع المدة المتبقية من عقد كانتي، مقدماً شكره للاعب على ما قدمه طوال فترة تواجده مع الفريق، ومشيداً بدوره المؤثر في تتويج الاتحاد بثنائية دوري روشن السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين.
وتشير تقارير صحفية إلى أن هناك مفاوضات كانت جارية بين إدارة الاتحاد ونادي فنربخشة التركي لانتقال كانتي إلى صفوف الأخير، ضمن صفقة تبادلية كان من الممكن أن تشهد انتقال المهاجم المغربي يوسف النصيري إلى جدة.
لكن لم تكتمل هذه الصفقة نتيجة مشكلة تقنية منعت تسجيل التعاقدات عبر نظام الانتقالات، وفقاً لصحيفة “الرياضية” السعودية.
وتتراوح القيمة المتداولة لانتقال كانتي إلى فنربخشة بين 4 و6 ملايين يورو، علماً بأن عقده الأصلي مع الاتحاد كان يمتد حتى نهاية الموسم الحالي.
وكان كانتي قد انضم إلى صفوف الاتحاد في صيف 2023 في صفقة انتقال حر قادماً من تشيلسي، ووقع عقداً يمتد حتى عام 2026، وشارك في 104 مباراة مسجلاً 10 أهداف وصانعاً 11 تمريرة حاسمة.
المصدر: https://www.matnnews.com/267205











