الكشف عن خطة المصري قبل مواجهة كايزر تشيفز.. التفاصيل من جنوب أفريقيا

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟
تتجه بعثة فريق المصري إلى جنوب إفريقيا يوم الثلاثاء المقبل، حيث يغادر المدير الإداري للنادي، محمود جابر، وآخرون مطار القاهرة الدولي مساءً، متوجهين إلى جوهانسبرج.
ووصلت البعثة إلى جوهانسبرج في السابعة صباح الجمعة، استعداداً لمواجهة فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي.
وتقام المباراة ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.
تبدأ المباراة في الثالثة عصراً يوم الأحد، على استاد بيتر موكابا الجديد بمدينة بولوكوان.
وتقع بولوكوان على بعد 350 كيلومتراً من جوهانسبرج، وتستغرق الرحلة إليها حوالي ساعة بالطيران الداخلي.
وتتولى بعثة المصري خلال تواجدها في جنوب إفريقيا، تفقد الملاعب المتاحة للتدريب واختيار الأفضل.
كما تسعى البعثة لتأمين جميع تنقلات الفريق خلال فترة إقامتها.
وتم تعيين طاقم حكام غاني لإدارة المباراة، بقيادة دانيال ني لاريا وعدداً من المساعدين.
ويتولى مراقبة المباراة ومسؤولياتها الأخرى، عدد من الكفاءات الإفريقية من دول مختلفة.
ويتصدر فريق الزمالك المجموعة الرابعة برصيد 8 نقاط، فيما يحتل المصري المركز الثاني برصيد 7 نقاط.
ويقبع فريق كايزر تشيفز في المركز الثالث برصيد 7 نقاط أيضاً، ويتذيل زيسكو يونايتد الزامبي المجموعة بنقطة واحدة.
المصدر: https://www.matnnews.com/266997











