الترجي يخطف تعادلاً مثيراً أمام سيمبا في دوري أبطال إفريقيا

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟
تعادل الترجي الرياضي التونسي مع مضيفه سيمبا التنزاني بنتيجة 2-2 في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.
وتقدم سيمبا بهدفين عن طريق شوماري كابومبي وكوجاما في الدقيقتين 39 و45 على التوالي، قبل أن يدرك الترجي التعادل عن طريق أبوباكار دياكيتي وكوسيلة بوعليا في الدقيقتين 64 و79.
وبهذه النتيجة رفع الترجي رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثاني بالمجموعة الرابعة، بينما حصد سيمبا نقطتين في المركز الأخير. ويتصدر المجموعة الملعب المالي برصيد 8 نقاط، ويأتي بيترو أتلتيكو الأنجولي في المركز الثالث برصيد 4 نقاط.
وبهذا التعادل، فشل الترجي في تحقيق الفوز الثاني تواليًا في دور المجموعات وتأمين موقعه في جدول الترتيب والاقتراب من التأهل إلى الدور ربع النهائي. وكان الترجي قد حقق فوزًا ثمينًا في مباراة الذهاب على ملعبه في رادس بنتيجة 1-0.
المصدر: https://www.matnnews.com/266790











