رياضة

برشلونة يتعاقد مع المصري حمزة عبد الكريم معارًا من الأهلي

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟

أعلن نادي برشلونة الإسباني عن تعاقده رسميًا مع المهاجم المصري الشاب حمزة عبد الكريم، البالغ من العمر 18 عامًا، قادمًا من النادي الأهلي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم مع خيار الشراء.

وسينضم عبد الكريم، الملقب بـ”جوهرة الأهلي”، إلى فريق برشلونة أتلتيك (الفريق الرديف) بهدف تطويره وتجهيزه ليكون إضافة مستقبلية للفريق الأول.

وعبر عبد الكريم عن سعادته بالانضمام إلى برشلونة، مؤكدًا أن هذا التعاقد يمثل تحقيقًا لحلمه، وأنه يهدف إلى تمثيل الكرة المصرية بأفضل صورة والوصول إلى الفريق الأول في أسرع وقت ممكن.

ومن المتوقع أن يشارك عبد الكريم في أول مباراة له مع برشلونة أتلتيك خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث يستعد الفريق لمواجهات مهمة في دوري الدرجة الثالثة الإسباني.

ويستهل برشلونة أتلتيك مبارياته بمواجهة تيراسا في الأول من فبراير ثم يستضيف بارباسترو في الثامن من الشهر ذاته، كما سيواجه أندورا في نصف نهائي كأس كتالونيا في الحادي عشر من فبراير، قبل أن يخرج لملاقاة كاستيلون قي الرابع عشر، ويختتم مباريات الشهر بمواجهة ألكويانو في الثاني والعشرين من فبراير.

المصدر: https://www.matnnews.com/266785

زر الذهاب إلى الأعلى