الزمالك يتمسك بعواد ويشترط عرضًا ضخمًا لرحيله

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟
يواجه نادي الزمالك أزمة محتملة في مركز حراسة المرمى مع تهديد محمد عواد بالرحيل، وذلك بعد استيائه من قرار جلوسه احتياطيًا في مباراة بتروجت الأخيرة بالدوري، وعبَّر عواد عن رغبته في عقد اجتماع مع الإدارة الرياضية وجهاز الكرة لتحديد مستقبله، مؤكدًا أنه الأجدر بحماية عرين الفريق، وجاء استبعاده من قائمة مباراة الفريق أمام المصري في الكونفدرالية ليؤجج الموقف، مما استدعى توقيع عقوبة مالية عليه وفقًا للوائح النادي.
إدارة الزمالك، من جهتها، متمسكة ببقاء عواد، خاصة في ظل أزمة إيقاف القيد التي تمنع النادي من التعاقد مع بديل، ويرفض المسؤولون فكرة رحيله المجاني، مشترطين تقديم عرض رسمي بمقابل مالي كبير يساهم في حل الأزمة المالية التي يمر بها النادي، وتواصلت الإدارة مع جون إدوارد، المدير الرياضي، لتقييم الوضع، وأكد إدوارد أنه لم يتلق أي عروض رسمية حتى الآن، وأن أي عرض سيصل سيتم دراسته ورفعه للإدارة لاتخاذ القرار المناسب.
الأيام القليلة المقبلة ستشهد تطورات حاسمة في مصير محمد عواد سواء بوصول عروض رسمية تتيح له الرحيل، أو بالاستقرار على بقائه في صفوف الفريق بسبب تعليق القيد، ويبقى السؤال: هل ينجح الزمالك في احتواء غضب حارسه والحفاظ على استقراره الفني والإداري في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها؟
المصدر: https://www.matnnews.com/266762











