رياضة

الأهلي يعود من تنزانيا بعد التعادل مع يانج أفريكانز

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى مطار القاهرة الدولي عائدة من تنزانيا، وذلك بعد تعادلها الإيجابي مع يانج أفريكانز في دوري أبطال إفريقيا.

وقد حرصت إدارة النادي على توفير طائرة خاصة لعودة اللاعبين، وذلك لتجنب الإرهاق الناتج عن رحلة السفر الطويلة، حيث من المنتظر أن يمنح المدرب مارسيل كولر اللاعبين راحة قصيرة قبل استئناف التدريبات.

وتسود حالة من الهدوء والتركيز داخل الفريق، استعدادًا لمباريات الدوري المصري والبطولة الأفريقية، حيث يسعى الأهلي لتحقيق نتائج إيجابية تضمن له التأهل إلى الأدوار الإقصائية، والحفاظ على لقبه كبطل لدوري أبطال إفريقيا.

من جهته، أوضح ييس توروب، المدير الفني لفريق يانج أفركانز، في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة، صعوبة اللقاء بسبب الظروف الجوية و دعم الجمهور، معربًا عن عدم رضاه عن أداء فريقه في الشوط الأول، قبل أن يتحسن الأداء في الشوط الثاني.

المصدر: https://www.matnnews.com/266592

زر الذهاب إلى الأعلى