أرسنال يسحق ليدز برباعية ويعزز صدارته للدوري الإنجليزي

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟
حقق أرسنال فوزًا ساحقًا على ليدز يونايتد بأربعة أهداف نظيفة في الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز، معززًا صدارته لجدول الترتيب بفارق سبع نقاط.
وافتتح التسجيل مارتن زوبيمندي في الدقيقة 26 برأسية متقنة إثر عرضية نموذجية، ليمنح فريقه التقدم مبكرًا.
وأضاف أرسنال الهدف الثاني في الدقيقة 37، بعدما سجل حارس مرمى ليدز، دارلو، هدفًا عكسيًا بالخطأ في مرماه، ليضاعف من صعوبة المهمة على فريقه.
وفي الشوط الثاني، عزز فيكتور غيوكيريس تفوق أرسنال بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 68، قبل أن يختتم غابرييل جيسوس مهرجان الأهداف في الدقيقة 85، مؤكدًا الانتصار العريض لفريقه.
وعبر المدير الفني لأرسنال، ميكيل أرتيتا، عن ارتياحه للأداء القوي الذي قدمه فريقه، خاصة بعد سلسلة من النتائج غير المرضية في المباريات الأخيرة.
ويواصل أرسنال تربعه على قمة الدوري الإنجليزي الممتاز، متفوقًا بفارق سبع نقاط عن أقرب منافسيه، وذلك على الرغم من وجود مباريات مؤجلة لبعض الفرق الأخرى.
المصدر: https://adennews.net/173507











