رياضة
الأهلي يعلن رسميًا التعاقد مع الأنجولي يلسين كامويش

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟
أعلن النادي الأهلي رسمياً عن إتمام صفقة ضم المهاجم الأنجولي يلسين كامويش لتدعيم خط هجوم الفريق الأول لكرة القدم.
وجاء التعاقد مع كامويش بعد منافسة قوية من عدة أندية أفريقية وعربية كانت تسعى للحصول على خدماته بعد تألقه اللافت مؤخراً.
وقد اجتاز اللاعب الفحوصات الطبية بنجاح فور وصوله إلى القاهرة، ووقع على عقود انضمامه لصفوف النادي الأهلي.
ومن المقرر أن يبدأ المهاجم الأنجولي التدريبات الجماعية مع الفريق تحت قيادة المدرب “توروب” فور عودة الفريق من رحلته إلى تنزانيا، وسط آمال كبيرة من الجماهير بأن يكون إضافة قوية لهجوم الأهلي قبل المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية والمنافسات المحلية القادمة.
المصدر: https://www.matnnews.com/266582











