إصابة زيزو بإجهاد في السمانة وفحوصات تحدد موقفه من مباراة البنك الأهلي

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟
أعلن الجهاز الطبي للنادي الأهلي عن إصابة لاعب الوسط أحمد سيد “زيزو” بإجهاد في عضلة السمانة خلال مباراة فريقه الأخيرة أمام يانج أفريكانز التنزاني في دوري أبطال إفريقيا.
وأفاد طبيب الفريق أن زيزو شعر بآلام في الدقائق الأخيرة من المباراة، مما استدعى استبداله مباشرة كإجراء احترازي لتجنب تفاقم الإصابة.
وسيخضع اللاعب لفحوصات طبية شاملة وأشعة بمجرد عودة بعثة الفريق إلى القاهرة، وذلك لتقييم دقيق للإجهاد وتحديد البرنامج التأهيلي الأنسب له. وتعتبر هذه الفحوصات ضرورية لتحديد مدى إمكانية مشاركة زيزو في مباراة الفريق القادمة ضد البنك الأهلي في الدوري المصري، أو ما إذا كان الجهاز الفني سيقرر إراحته لتجنب خطر تطور الإصابة إلى تمزق عضلي.
وتأتي هذه الإصابة بعد تعادل الأهلي مع يانج أفريكانز بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما في زنجبار، ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
وبهذه النتيجة، حافظ الأهلي على صدارة المجموعة برصيد 8 نقاط، بينما رفع يانج أفريكانز رصيده إلى 5 نقاط في المركز الثاني. ويأتي الجيش الملكي المغربي وشبيبة القبائل الجزائري في المركزين الثالث والرابع على التوالي برصيد نقطتين لكل منهما. وكان ديانج قد سجل هدف التعادل للأهلي في مرمى الفريق التنزاني.
المصدر: https://www.matnnews.com/266576











