رياضة

إلغاء توقف شرب المياه في المسابقات المحلية واتحاد الكرة يناقش تقرير حسام حسن ومصير معسكر المنتخب

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟

قررت لجنة الحكام في اتحاد الكرة المصري إلغاء العمل بفترة توقف شرب المياه خلال المباريات في مختلف المسابقات المحلية، وذلك بعد تطبيقها في الدوري الممتاز وكأس العاصمة على الرغم من دخول فصل الشتاء.

ويعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة هاني أبو ريدة، اجتماعًا غدًا الأحد لمناقشة عدة ملفات هامة، أبرزها تقرير حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، حول مشاركة الفراعنة في كأس الأمم الأفريقية الأخيرة.

وسيناقش المجلس أيضًا مطالب حسام حسن للفترة المقبلة، واعتماد المباريات الودية التي سيخوضها المنتخب استعدادًا لكأس العالم 2026، بالإضافة إلى تشكيل اللجان التابعة للاتحاد.

كما يبحث المجلس إمكانية تعيين خبير أجنبي في منصب المدير الفني للاتحاد، حيث يفاضل بين مرشحين من ألمانيا والبرتغال بعد استلام العديد من السير الذاتية لخبراء أجانب.

وفي سياق متصل، تستعد رابطة الأندية المصرية المحترفة لحسم مصير طلب حسام حسن بتقديم موعد المعسكر الأخير للمنتخب قبل كأس العالم، وذلك بعد إجراء قرعة المرحلة الثانية من الدوري المصري هذا الموسم.

ومن المقرر أن تنتهي مباريات المرحلة الأولى من الدوري المصري في 11 مارس المقبل، وبعدها سيتم تحديد موعد قرعة المرحلة الثانية وموعد نهاية الدوري بشكل نهائي لتحديد إمكانية تقديم المعسكر من عدمه.

وتتجه النية داخل رابطة الأندية للموافقة على طلب حسام حسن، حرصًا على دعم منتخب مصر قبل خوض منافسات كأس العالم.

المصدر: https://www.matnnews.com/266574

زر الذهاب إلى الأعلى