رياضة

الأهلي ويتعادل مع يانج التنزاني بهدف لمثله في دوري أبطال إفريقيا

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟

انتهت مباراة الأهلي ويانج أفريكانز التنزاني بالتعادل الإيجابي 1-1، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، في المباراة التي أقيمت على ملعب أمان بجزيرة زنجبار. وقد شهدت المباراة سيطرة من الفريق التنزاني في بدايتها، مع دفاع منظم من الأهلي.

وقد شهد الشوط الأول تألقًا من مصطفى شوبير، حارس مرمى الأهلي، الذي تصدى لتسديدة قوية في الدقيقة 13. وتعرض ياسين مرعي لإصابة طفيفة إثر اصطدام قوي، لكنه استكمل المباراة بعد ذلك.

وفي الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، كاد الأهلي أن يسجل هدف التقدم، قبل أن يتمكن يانج أفريكانز من تسجيل هدف في الوقت بدل الضائع مستغلا خطأ دفاعيا من الأهلي.

وفي الشوط الثاني، استمر الضغط من الفريق التنزاني، قبل أن يتمكن أليو ديانج من تسجيل هدف التعادل للأهلي في الدقيقة 60.

ويذكر أن تشكيل الأهلي للمباراة ضم كلا من: مصطفى شوبير، محمد هاني، ياسر إبراهيم، ياسين مرعي، أحمد نبيل كوكا، مروان عطية، أليو ديانج، محمود حسن تريزيجيه، أحمد سيد زيزو، طاهر محمد طاهر، ومروان عثمان.

ويتصدر الأهلي المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، بينما يحتل يانج أفريكانز المركز الثاني برصيد 4 نقاط. ويسعى الأهلي لاستعادة لقب دوري أبطال إفريقيا الغائب عن خزائنه.

ويدير المباراة طاقم تحكيم كاميروني بقيادة الحكم أنطونيو ماكس.

المصدر: https://www.matnnews.com/266546

زر الذهاب إلى الأعلى