رياضة

الأهلي يتعادل مع يانج أفريكانز وديانج يسجل

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟

في تغيير مفاجئ لتشكيلة الأهلي، قام المدرب الدنماركي ييس توروب بإجراء تبديلين في الدقيقة 65 من مباراة الفريق ضد يانج أفريكانز التنزاني، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

حيث قرر توروب سحب كل من طاهر محمد طاهر ومروان عطية، والدفع بالثنائي الأجنبي محمد علي بن رمضان، وأشرف بن شرقي، لتعزيز خطي الوسط والهجوم.

وقبل ذلك، وفي الدقيقة 61، تمكن المالي أليو ديانج من تسجيل هدف التعادل للأهلي، بعد كرة عرضية متقنة من زيزو، وصلت إلى تريزيجيه الذي مررها بدوره لديانج، ليضعها الأخير في الشباك.

وفي سياق متصل، استهل الأهلي مشواره في دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم بفوز كبير 4-1، قبل أن يتعادل مع الجيش الملكي المغربي 1-1، ثم فاز على يانج أفريكانز 2-0.

بينما فاز يانج أفريكانز في مباراته الأولى على الجيش الملكي 1-0، وتعادل مع شبيبة القبائل الجزائري سلبيا، قبل أن يخسر أمام الأهلي بهدفين.

يذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أفريقيا، بما في ذلك مباراة الأهلي ويانج أفريكانز.

المصدر: https://www.matnnews.com/266549

زر الذهاب إلى الأعلى