رياضة

الأهلي يفرض عقوبة تاريخية على إمام عاشور بسبب التخلف عن رحلة تنزانيا

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟

فرض النادي الأهلي المصري عقوبة مالية تاريخية على لاعبه إمام عاشور، بلغت مليون ونصف المليون جنيه، وذلك بسبب تخلفه عن السفر مع الفريق إلى تنزانيا لمواجهة يانج أفريكانز في دوري أبطال إفريقيا، دون إذن مسبق.

وأفاد النادي بأنه حاول التواصل مع اللاعب عبر الهاتف، إلا أنه كان مغلقًا، مما حال دون معرفة سبب غيابه المفاجئ.

وتعد هذه العقوبة هي الأكبر من نوعها في تاريخ النادي الأهلي، متجاوزة بذلك غرامات أخرى سابقة طالت لاعبين بارزين.

وتضمنت قائمة العقوبات الأكبر في تاريخ الأهلي غرامة مليون جنيه على محمود حسن تريزيجيه لتجاوزه ترتيب مسددي ركلات الجزاء في كأس العالم للأندية، و أخرى على إمام عاشور نفسه بسبب مشادة مع قائد الفريق محمد الشناوي.

كما شملت القائمة غرامات مماثلة على محمود عبد المنعم كهربا لسوء سلوكه بعد مباراة سيراميكا، وأخرى بسبب مشادة مع الشناوي.

وفي سياق متصل، سبق وأن فرض الأهلي غرامة نصف مليون جنيه على صالح جمعة لتغيبه عن التدريبات، وعلى محمد أبو تريكة لرفضه المشاركة في مباراة السوبر المصري عقب أحداث بورسعيد.

المصدر: https://www.matnnews.com/266335

زر الذهاب إلى الأعلى