الهلال السعودي يتفق مع رين لضم المهاجم الشاب محمد مايتي

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟
أعلن الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو عن توصل نادي الهلال السعودي لاتفاق مع ستاد رين الفرنسي لضم المهاجم الشاب محمد قادر مايتي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
وتبلغ قيمة الصفقة 30 مليون يورو، حيث فضل اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا الانتقال إلى الهلال السعودي، بسبب إعجابه بمشروع النادي ورؤية المدرب سيموني إنزاجي التي يراها مناسبة لتطوير مسيرته الكروية، متجاوزًا بذلك اهتمام أندية أخرى من الدوري الإنجليزي الممتاز. ومن المتوقع أن يخضع اللاعب للكشف الطبي خلال الساعات القادمة تمهيدًا لإتمام الصفقة بشكل رسمي.
وقالت صحيفة ليكيب الفرنسية إن إدارة ستاد رين رفضت العرض الأول من الهلال، الذي بلغت قيمته 23 مليون يورو بالإضافة إلى 3 ملايين يورو كحوافز إضافية، وتمكن النادي السعودي لاحقًا من تحسين عرضه والوصول إلى اتفاق نهائي.
وأفادت إذاعة مونت كارلو الفرنسية بتواصل المدرب سيموني إنزاجي شخصيًا مع اللاعب لإقناعه بالانضمام إلى الهلال، في ظل رغبة المدرب بتعزيز الخط الأمامي للفريق بمهاجم شاب جديد، رغم وجود أسماء هجومية بارزة في صفوفه مثل داروين نونيز وماركوس ليوناردو.
يذكر أن محمد قادر مايتي شارك في 31 مباراة مع ستاد رين، وتمكن من تسجيل 5 أهداف وصناعة هدفين، وهو يحمل أصولًا إيفوارية. وفي حال إتمام الصفقة سيتم قيد مايتي ضمن قائمة الأجانب تحت السن في صفوف الهلال.
المصدر: https://www.matnnews.com/266333











