رياضة

الزمالك يهزم بتروجت بثنائية في الدوري المصري

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟

تمكن نادي الزمالك من تحقيق فوز مهم على فريق بتروجت بنتيجة 2-0، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز. وأضاف “الفارس الأبيض” بهذا الفوز ثلاث نقاط إلى رصيده في جدول ترتيب الدوري.

شهدت بداية المباراة حذرًا من كلا الفريقين، حيث تركز اللعب في منطقة وسط الملعب. واعتمد الزمالك على تحركات عدي الدباغ وناصر منسي في خط الهجوم، بينما اكتفى بتروجت بالدفاع لإيقاف هجمات الزمالك.

وقام معتمد جمال، المدير الفني للزمالك، بإجراء ثلاثة تغييرات دفعة واحدة في الدقيقة 57 من عمر المباراة، حيث أشرك خوان بيزيرا وشيكو بانزا ونبيل عماد دونجا بدلًا من أحمد شريف وعدي الدباغ ومحمد إبراهيم.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمد صبحي في حراسة المرمى، وأحمد خضري ومحمود حمدي “الونش” وحسام عبد المجيد ومحمد إبراهيم في خط الدفاع، ومحمد شحاتة ومحمد إسماعيل وآدم كيد في خط الوسط، وأحمد شريف وناصر منسي وعدي الدباغ في خط الهجوم.

في المقابل، اعتمد بتروجت على تشكيل يضم عمر صلاح في حراسة المرمى، وتوفيق محمد وأحمد بحبح وبركات حجاج ومحمود شديد في خط الدفاع، ومحمد علي عكاشة وأدهم حامد ومحمد دودو في خط الوسط، وبدر موسى وسيكو سونكو ومصطفى البدري في خط الهجوم.

وقبل المباراة، كان الزمالك يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري برصيد 22 نقطة، بينما كان بتروجت في المركز العاشر برصيد 19 نقطة.

المصدر: https://www.matnnews.com/266173

زر الذهاب إلى الأعلى