رياضة

الزمالك ينهي الشوط الأول متقدمًا على بتروجت بهدفين في الدوري

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟

حقق الزمالك فوزًا مهمًا على بتروجت بهدفين نظيفين في الشوط الأول من المباراة التي جمعت الفريقين على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من الدوري المصري الممتاز.

وسجل هدفي الزمالك كل من عدي الدباغ وحسام عبد المجيد من ركلة جزاء، ليمنحا فريقهما التقدم في الشوط الأول.

وشهدت بداية المباراة حذرًا من كلا الفريقين، حيث انحصر اللعب في منطقة وسط الملعب، قبل أن يتمكن الزمالك من فرض سيطرته واستغلال انطلاقات لاعبيه في الخط الأمامي لتسجيل هدفين.

ودخل الزمالك المباراة بتشكيلة مكونة من محمد صبحي في حراسة المرمى، وأحمد خضري ومحمود حمدي “الونش” وحسام عبد المجيد ومحمد إبراهيم في خط الدفاع، ومحمد شحاتة ومحمد إسماعيل وآدم كايد في خط الوسط، وأحمد شريف وناصر منسي وعدي الدباغ في خط الهجوم.

بينما ضمت تشكيلة بتروجت عمر صلاح في حراسة المرمى، وتوفيق محمد وأحمد بحبح وبركات حجاج ومحمود شديد في خط الدفاع، ومحمد علي عكاشة وأدهم حامد ومحمد دودو في خط الوسط، وبدر موسى وسيكو سونكو ومصطفى البدري في خط الهجوم.

وقبل المباراة، كان الزمالك يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري برصيد 22 نقطة، بينما يحتل بتروجت المركز العاشر برصيد 19 نقطة.

المصدر: https://www.matnnews.com/266169

زر الذهاب إلى الأعلى