رياضة

العين يفوز على كلباء ويتصدر دوري أدنوك مؤقتًا

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟

ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من دوري أدنوك للمحترفين، حقق نادي العين فوزًا ثمينًا على مضيفه اتحاد كلباء بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت الفريقين وشهدت إثارة وندية كبيرتين.

وبهذا الانتصار، تمكن “الزعيم” العيناوي من رفع رصيده إلى النقطة 34، ليتربع مؤقتًا على صدارة جدول ترتيب الدوري، في المقابل تجمد رصيد فريق كلباء عند النقطة 16، ليحتل المركز الثامن.

شهد الشوط الأول من المباراة أداءً متكافئًا من كلا الفريقين، واتسم بالسرعة وتبادل الهجمات، وعلى الرغم من الفرص المتاحة، إلا أن الشوط انتهى بالتعادل السلبي، حيث تألق حارس كلباء، سلطان المنذري، في الذود عن مرماه، وتصدى للعديد من الكرات الخطيرة.

مع بداية الشوط الثاني، تمكن كودجو لابا من تسجيل هدف التقدم للعين في الدقيقة 47 بضربة مقصية رائعة، ويُذكر أن لابا سجل 7 من آخر 10 أهداف للعين في دوري أدنوك للمحترفين، كما سجل آخر 3 أهداف للعين في مرمى كلباء.

وفي الدقيقة 64، عزز سفيان رحيمي تقدم العين بتسجيل الهدف الثاني ليضيفه الى رصيده الذي وصل الى 40 هدف خلال 97 مباراة بدوري أدنوك للمحترفين، ولم يستسلم كلباء، وتمكن أحمد نور الله من تقليص الفارق بتسجيل هدف في الدقيقة 70، وكاد كلباء أن يسجل هدف التعادل، ولكن ياسر حسن أهدر فرصة ثمينة.

وفي الدقائق الأخيرة من المباراة، نجح العين في حسم النتيجة بتسجيل الهدف الثالث عن طريق بلاسيوس في الدقيقة 88، ليؤمن الفوز لفريقه.

المصدر: https://www.matnnews.com/266044

زر الذهاب إلى الأعلى