الزمالك يواجه المصري غدًا في الكونفدرالية بغيابات مؤثرة

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟
يستضيف استاد برج العرب بالإسكندرية غداً الأحد مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.
يدخل الزمالك المباراة وهو في المركز الثاني بالمجموعة برصيد 4 نقاط، بينما يتصدر المصري المجموعة برصيد 6 نقاط.
وتشهد صفوف الزمالك غيابات مؤثرة بسبب الإصابات، حيث يغيب كل من عبد الله السعيد وأحمد فتوح وعمر جابر وأحمد ربيع ومحمود جهاد ونبيل عماد “دونجا”.
كما يغيب محمد صبحي وسيف جعفر لأسباب فنية. وتضم قائمة الزمالك للمباراة: في حراسة المرمى محمد عواد، مهدي سليمان، محمود الشناوي. وفي خط الدفاع أحمد خضري، محمود حمدي “الونش”، حسام عبد المجيد، محمد إسماعيل، السيد أسامة، أحمد مجدي، محمد إبراهيم، بارون أوشينج. وفي خط الوسط محمد شحاتة، محمد السيد، محمد حمد، أحمد عبد الرحيم “إيشو”، أحمد حمدي، آدم كايد، أحمد شريف، شيكو بانزا، خوان بيزيرا. وفي خط الهجوم سيف الجزيري، ناصر منسي، عدي الدباغ.
المصدر: https://www.matnnews.com/265429











