الأهلي المصري يوافق على رحيل جراديشار

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟
وافق النادي الأهلي المصري على رحيل مهاجمه السلوفيني، نيتيس جراديشار، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بعدما كانت الموافقة معلقة بإنهاء صفقة التعاقد مع مهاجم جديد.
وأكد مصدر داخل النادي أن إدارة الأهلي أبلغت جراديشار بالموافقة النهائية على رحيله على سبيل الإعارة في يناير الحالي.
ويقوم اللاعب بإنهاء إجراءات رحيله في الوقت الراهن، بعد إبلاغه بالموافقة دون الحاجة لانتظار إتمام التعاقد مع مهاجم جديد.
وكان النادي الأهلي قد تلقى عرضًا رسميًا من نادي أويبست المجري لاستعارة اللاعب لمدة ستة أشهر مع أحقية الشراء، وقد وافق الأهلي مبدئيًا على هذا العرض.
يذكر أن الأهلي كان قد تعاقد مع جراديشار بشكل نهائي قادمًا من نادي فيهيرفار المجري في يناير 2023 لتعزيز خط الهجوم.
وشارك جراديشار كبديل في مباراة الأهلي الأخيرة أمام يانج أفريكانز التنزاني في دوري أبطال إفريقيا.
المصدر: https://www.matnnews.com/265408











