وست هام يفوز على سندرلاند بثلاثية في الدوري الإنجليزي

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟
حقق وست هام يونايتد فوزا مستحقا على سندرلاند بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت على الملعب الأولمبي في لندن، ضمن منافسات الجولة الـ 23 من الدوري الإنجليزي الممتاز.
افتتح كريسينسيو سامرفيل التسجيل لوست هام في الدقيقة 14، مانحا فريقه التقدم المبكر.
وعزز جارود بوين تقدم وست هام بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 28 من ركلة جزاء، موسعا الفارق بين الفريقين.
وواصل وست هام سيطرته على مجريات اللعب، وتمكن ماتيوس فيرنانديز من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 43، منهيا الشوط الأول بتقدم كبير.
وفي الشوط الثاني، قلل بريان بروبي الفارق لصالح سندرلاند بتسجيله هدفا في الدقيقة 66، إلا أن ذلك لم يمنع وست هام من تحقيق الفوز.
وبهذا الفوز، رفع وست هام رصيده إلى 20 نقطة، ليتقدم إلى المركز الثامن عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما تجمد رصيد سندرلاند عند 33 نقطة في المركز التاسع.
المصدر: https://www.matnnews.com/265412











