رياضة

الشارقة يتوج بكأس السوبر الإماراتي القطري بركلات الترجيح

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟

توج فريق الشارقة بلقب كأس السوبر الإماراتي القطري بعد فوزه على الغرافة القطري بركلات الترجيح بنتيجة 5-4، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الخميس على استاد ثاني بن جاسم في الدوحة.

وكان الوقت الأصلي للمباراة قد انتهى بالتعادل الإيجابي 1-1، حيث تقدم الغرافة عن طريق فلورينيل كومان في الدقيقة 64، قبل أن يتعادل الشارقة عن طريق لوان بيريرا في الدقيقة 73.

يذكر أن اللجنة المنظمة للسوبر الإماراتي القطري كانت قد أعلنت في نوفمبر الماضي عن عودة البطولة بنسختها الثالثة بمشاركة 8 فرق بواقع 4 أندية من كل دولة.

وتشهد البطولة مشاركة نخبة أبطال الموسم من الإمارات وقطر، وتقام منافساتها في الفترة من 22 إلى 25 يناير الجاري، وتضم 4 بطولات تحمل طابعا تنافسيا خاصا بين أندية البلدين.

وسيستكمل برنامج البطولة بمواجهة “درع التحدي” التي تجمع بين الوحدة الإماراتي والدحيل القطري على استاد آل نهيان في أبوظبي.

وتشهد البطولة أيضا قمة مرتقبة تجمع بين السد القطري وشباب الأهلي الإماراتي على “درع السوبر” على استاد جاسم بن حمد بالدوحة، وتختتم الفعاليات بمسابقة “كأس التحدي” التي تجمع الأهلي القطري مع الجزيرة الإماراتي على استاد محمد بن زايد في أبوظبي.

المصدر: https://www.matnnews.com/265198

زر الذهاب إلى الأعلى