رياضة

إصابة بيدري تبعده شهرًا عن برشلونة

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟

أعلن نادي برشلونة الإسباني عن إصابة نجم خط وسطه بيدري بتمزق عضلي في العضلة الأمامية اليمنى، وذلك خلال مشاركته في مباراة الفريق الأخيرة أمام سلافيا براج التشيكي.

وسيغيب اللاعب الإسباني عن الملاعب لمدة شهر، وفقًا للبيان الرسمي الذي أصدره النادي الكتالوني عبر موقعه الإلكتروني.

وتعرض بيدري للإصابة في الدقائق الأولى من مباراة برشلونة وسلافيا براج، التي أقيمت يوم الأربعاء ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري أبطال أوروبا والتي انتهت بفوز برشلونة بنتيجة 4-2.

وسيغيب بيدري عن عدة مباريات مهمة للفريق الكتالوني في الفترة المقبلة، تشمل مواجهات في الدوري الإسباني أمام ريال أوفييدو وإلتشي وريال مايوركا وجيرونا وليفانتي، بالإضافة إلى مباراة ربع نهائي كأس ملك إسبانيا ضد ألباستي والمقررة في 3 فبراير 2026.

كما سيغيب عن مواجهة كوبنهاجن الدنماركي في دوري أبطال أوروبا.

يذكر أن برشلونة يحتل حاليًا المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 13 نقطة، حيث حقق الفوز في 4 مباريات وتعادل في واحدة وخسر مباراتين.

المصدر: https://www.matnnews.com/265154

زر الذهاب إلى الأعلى