الأهلي يتعاقد مع عمرو الجزار أربع سنوات ونصف لتدعيم الدفاع

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟
أعلن النادي الأهلي المصري عن ضم المدافع عمرو الجزار من نادي البنك الأهلي، في صفقة انتقال حر لمدة أربع سنوات ونصف، ليكون ثاني تعاقدات الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير 2026.
حظي الإعلان عن الصفقة بترحيب واسع من جماهير الأهلي عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث تم تقديم اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا كتدعيم قوي لخط الدفاع، وأشادت الجماهير بقدراته الدفاعية العالية.
تشير التقارير إلى أن قيمة الصفقة تتراوح بين 50 و 60 مليون جنيه مصري، مع إمكانية إضافة لاعبين آخرين على سبيل الإعارة ضمن الاتفاق، ويمتد عقد الجزار مع الأهلي حتى صيف عام 2030.
أكد أحمد السيد، وكيل أعمال اللاعب، أن الجزار تعافى تمامًا من إصابة سابقة وأصبح جاهزًا للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق بعد مباراة الأهلي ويانج أفريكانز المقبلة، مما يجعله مؤهلاً للمنافسة على مكان في التشكيلة الأساسية للفريق.
مر الجزار بمحطات مختلفة في مسيرته الكروية قبل التألق مع البنك الأهلي والانضمام إلى معسكرات المنتخب الوطني، وتجاوز اللاعب تحديات صحية وشخصية ليثبت جدارته بالانتقال إلى صفوف بطل أفريقيا، بعد أن بدأ مسيرته في قطاعات الناشئين بنادي الإسماعيلي.
المصدر: https://adennews.net/173197











