رياضة

انفراجة في صفقة انتقال حمزة عبد الكريم إلى برشلونة

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟

صفقة انتقال المهاجم الشاب حمزة عبد الكريم من النادي الأهلي المصري إلى برشلونة الإسباني تشهد انفراجة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وذلك بعد تعثرها بسبب أزمة لوائح اللعب المالي النظيف التي يواجهها النادي الكتالوني.

وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن انضمام عبد الكريم إلى برشلونة أصبح وشيكًا، وأن المسألة المتبقية تتعلق بقواعد اللعب المالي النظيف.

وأشارت الصحيفة إلى أن رحيل اللاعب مباكي فال الوشيك عن صفوف فريق برشلونة للشباب في يناير الحالي سيسهل انضمام حمزة عبد الكريم، خاصة وأنه سيوفر رحيله الأموال اللازمة من أجل الوفاء ببند اللعب المالي النظيف.

ومن المقرر أن ينضم عبد الكريم لبرشلونة على سبيل الإعارة، دون إلزام بتفعيل الشراء، مع وجود بعض الامتيازات الخاصة بالأهداف المرتبطة بالأداء والتي ستجعل النادي الكتالوني مجبرا على تفعيل عملية الشراء، وهو ما يعني إمكانية احتسابها ضمن بند الرواتب.

وتوقعت الصحيفة الإسبانية إتمام الصفقة في الأسبوع الأخير من يناير الجاري، مما يعني أن عبد الكريم لن ينضم إلى الفريق الرديف لبرشلونة حتى نهاية الشهر.

ومن المنتظر أن يوقع حمزة عبد الكريم على عقود تمديده مع النادي الأهلي عقب حسم انتقاله لصفوف برشلونة.

المصدر: https://www.matnnews.com/264628

زر الذهاب إلى الأعلى