دموع دياز واعتذار مؤثر بعد إهداره ركلة جزاء المغرب الحاسمة في نهائي أمم إفريقيا

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟
بعد خسارة لقب كأس أمم إفريقيا في مواجهة السنغال، انهار نجم المنتخب المغربي وريال مدريد، إبراهيم دياز، بالبكاء في غرفة الملابس، وذلك بعد إضاعته ركلة جزاء حاسمة.
وعبر حسابه الرسمي على منصة “إكس”، أصدر دياز بيانًا اعتذر فيه لجماهير بلاده عن عدم تمكنه من قيادة الفريق للفوز.
وقد اختار دياز تسديد ركلة الجزاء على طريقة “بانينكا”، لكن محاولته لم تنجح، إذ تصدى لها حارس مرمى السنغال، إدوارد ميندي، بسهولة.
وكتب دياز في بيانه: “روحي تؤلمني.. لقد فشلت بالأمس وأتحمل المسؤولية كاملة”.
وأضاف النجم المغربي في تغريدته، التي لاقت تفاعلًا واسعًا، “أعتذر من صميم قلبي، حاربت بكل ما أملك وبقلبي أولًا، لكن الجرح عميق”.
وتعهد دياز بالعودة أقوى في المستقبل، ليكون فخرًا للمغرب.
ووفقًا لمصادر محلية، فقد واجه اللاعب بعض الغضب من قيادات المنتخب عقب المباراة، في حين أظهرت الجماهير العربية تعاطفًا كبيرًا معه.
يذكر أن دياز كان هداف البطولة قبل هذه اللحظة الحاسمة التي ستظل عالقة في الأذهان لبعض الوقت.
المصدر: https://adennews.net/173137











