أربيلوا وفينيسيوس يتفقان على تغريم المخالفين في ريال مدريد

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟
في خطوة تهدف لتعزيز الانضباط والالتزام داخل صفوف فريق ريال مدريد، دار حديث بين ألفارو أربيلوا، المدير الفني للفريق، والنجم البرازيلي فينيسيوس جونيور، وذلك خلال تدريبات الفريق التي جرت اليوم الاثنين.
وذكر برنامج “الشيرنجيتو” الإسباني الشهير، أن الحوار بين أربيلوا وفينيسيوس جونيور تناول أهمية تحديد مهلة زمنية واضحة وفرض غرامات على المخالفات، وذلك بهدف ضمان سير الأمور داخل الفريق بشكل منتظم واحترافي.
وأبدى فينيسيوس جونيور دعمه لفكرة الغرامات كوسيلة لتحقيق الانضباط، حيث قال: “بالنسبة لي، الغرامات أفضل”، وهو ما وافقه عليه أربيلوا، مؤكدًا على أهمية دور اللاعبين في تطبيق هذه الإجراءات، حيث قال: “أنت القائد؛ علينا تغريم الأشخاص”.
ويأتي هذا النقاش في إطار استعدادات ريال مدريد لمواجهة موناكو الفرنسي، غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري أبطال أوروبا.
ويهدف هذا النهج إلى الحفاظ على مستوى الأداء العالي للفريق طوال الموسم، وضمان تحقيق الأهداف الرياضية المنشودة.
المصدر: https://www.matnnews.com/264615











