الزمالك يخطط لبيع لاعبين بارزين لحل الأزمة المالية

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟
يواجه نادي الزمالك المصري أزمة مالية خانقة، دفعت مجلس الإدارة إلى وضع خطة عاجلة بالتعاون مع قطاع الكرة، للخروج من هذا المأزق.
وتعتمد الخطة بشكل أساسي على الاستغناء عن عدد من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك لتوفير سيولة مالية تساهم في سداد المستحقات المتأخرة للاعبين وتغطية جزء من الغرامات والأعباء المالية الأخرى التي يواجهها النادي بسبب إيقاف القيد.
ويرى مسؤولو الزمالك أن تسويق بعض العناصر البارزة في الفريق، والتي تحظى باهتمام أندية أخرى، هو الحل الأمثل والأسرع لتوفير عائد مادي كبير يساعد على حل الأزمة.
ويبرز اسما ناصر ماهر وحسام عبد المجيد كأكثر اللاعبين المرشحين للرحيل، نظراً لقيمتهما الفنية العالية ووجود عروض قوية لضمهما من أندية أخرى.
وفي هذا السياق، هناك اتجاه داخل النادي للموافقة على انتقال ناصر ماهر إلى نادي بيراميدز، كونه العرض الأقوى من الناحية المالية، بينما تقرر أن يكون رحيل حسام عبد المجيد عبر عرض خارجي فقط.
المصدر: https://www.matnnews.com/264616











