قرعة كأس ملك إسبانيا: برشلونة يواجه ألباسيتي وقمة بين فالنسيا وأتلتيك بيلباو

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟
أسفرت قرعة دور ربع النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا التي أقيمت اليوم الاثنين، عن مواجهات قوية ومثيرة بين الفرق المتأهلة.
وستقام مباريات هذا الدور أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس الموافق 3 و4 و5 من شهر فبراير المقبل، وذلك بعد انتهاء منافسات دور الـ16 الأسبوع الماضي.
وشهد دور الـ16 مفاجأة كبيرة بخروج ريال مدريد حامل اللقب، عقب خسارته أمام ألباسيتي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
وستشهد مواجهات دور ربع النهائي لقاءً بين برشلونة وألباسيتي، الفريق الذي ينشط في الدرجة الثانية وأقصى ريال مدريد في مفاجأة مدوية، وتقام المباراة على ملعب ألباسيتي.
وستجمع مباراة أخرى ديبورتيفو ألافيس وريال سوسيداد، فيما يلتقي فالنسيا مع أتلتيك بيلباو في مباراة قوية.
ويواجه ريال بيتيس نظيره أتلتيكو مدريد في آخر مباريات هذا الدور، الذي ينتظر أن يشهد منافسة شديدة بين جميع الفرق المتأهلة.
المصدر: https://www.matnnews.com/264602











