رياضة
مروان عثمان يودع سيراميكا وينضم للأهلي رسميًا

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟
بات مروان عثمان مهاجم سيراميكا كليوباترا لاعباً في صفوف النادي الأهلي المصري، بعد إتمام إجراءات انتقاله على سبيل الإعارة لنهاية الموسم الحالي. وغادر اللاعب معسكر فريقه السابق مودعاً زملاءه، استعداداً للانخراط في تدريبات “المارد الأحمر” خلال الساعات القادمة.
وكشف مصدر داخل النادي الأهلي عن تفاصيل الصفقة، موضحاً أن سيراميكا كليوباترا سيحصل على خدمات كل من عمر كمال عبد الواحد وعمر سيد معوض على سبيل الإعارة، بالإضافة إلى عودة أحمد رمضان بيكهام إلى صفوفه بعد قطع إعارته.
يذكر أن انتقال مروان عثمان للأهلي جاء بعد رفض محمد عبد الله الانتقال إلى سيراميكا كليوباترا. ومن المقرر أن يخضع اللاعب للكشف الطبي الروتيني قبل إتمام انتقاله الرسمي إلى القلعة الحمراء.
المصدر: https://www.matnnews.com/264432











