جراديشار يقترب من الدوري البولندي والأهلي يسعى للاستفادة المالية

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟
يقترب المهاجم السلوفيني نيتس جراديشار، لاعب الأهلي المصري، من الانتقال إلى الدوري البولندي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، حيث يسعى الأهلي لتسويقه لإفساح المجال لضم مهاجم أجنبي جديد.
ووفقًا لموقع Planet Nogomet السلوفيني، بدأ نادي جورنيك زابرزه البولندي مفاوضات جادة مع ممثلي جراديشار ومسؤولي الأهلي للتعاقد معه، نظرًا لقدراته البدنية والفنية العالية التي لفتت الأنظار، ما يجعله مناسبًا لمتطلبات الجهاز الفني للفريق البولندي.
وفي حال إتمام الصفقة، لن يواجه جراديشار صعوبة في التأقلم، حيث سبق له خوض تجارب أوروبية في المجر وسلوفينيا، بالإضافة إلى وجود عدد من مواطنيه في صفوف جورنيك زابرزه.
ويأتي اهتمام جورنيك بجراديشار في ظل اقتراب رحيل لوكا زاهوفيتش عن صفوف الفريق، ما يجعله المهاجم الجديد المحتمل. وتسعى إدارة النادي البولندي لإتمام الصفقة بشروط مالية مناسبة، بينما يطمح الأهلي في تحقيق استفادة مالية مرضية من بيع اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا.
يذكر أن جراديشار انضم إلى الأهلي في يناير 2023، وشارك خلال الموسم الجاري في 18 مباراة سجل خلالها 5 أهداف، بعد أن مثل منتخب سلوفينيا الأول في 3 مناسبات دولية.
المصدر: https://www.matnnews.com/263973











