رياضة

نيتس جراديشار يبلغ لاعبي الأهلي برحيله يناير

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟

أكد نيتس جراديشار، مهاجم الأهلي المصري، لزملائه بالفريق، رحيله الوشيك خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية إلى أحد الدوريات الأوروبية.

وكشف الإعلامي أحمد شوبير، في برنامجه الإذاعي، أن جراديشار أبلغ زملاءه أثناء مران الأهلي الأخير استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش، بأنه سيغادر الفريق في شهر يناير الحالي.

وأشار شوبير إلى اهتمام نادي جورنيك زابرزه البولندي بضم المهاجم السلوفيني الشاب، وذلك وفقًا لتقارير صحفية من سلوفينيا.

ووفقًا لشوبير، فقد مازح جراديشار لاعبي الأهلي خلال التدريبات بإخباره لهم عن قرب رحيله، وعندما سئل عن وجهته المحتملة، ذكر المجر وبولندا على سبيل المزاح، مما أثار تساؤلات حول حقيقة وجهته القادمة.

ويأتي هذا في ظل حاجة الأهلي لضم مهاجم أجنبي جديد، مع رغبة الفريق في الاستغناء عن جراديشار، بالإضافة إلى حاجته لمقعد آخر في قائمة الأجانب لتسجيل المغربي يوسف بلعمري.

المصدر: https://www.matnnews.com/263976

زر الذهاب إلى الأعلى