رياضة

السنغال تهزم مصر وتطيح بها من أمم إفريقيا وحسام حسن يتلقى أول خسارة رسمية

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟

تأهل منتخب السنغال إلى نهائي كأس الأمم الإفريقية عقب فوزه على منتخب مصر بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب طنجة الكبير.

وبهذه النتيجة، تلقى منتخب مصر أول خسارة رسمية تحت قيادة حسام حسن، الذي تولى القيادة الفنية للفراعنة في 20 مباراة رسمية، حقق خلالها 15 فوزا وتعادل في 4 مباريات.

وتعد هذه المرة الأولى التي يلعب فيها منتخب مصر مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع منذ نسخة عام 1984، عندما خسر أمام الجزائر بنتيجة 3-1 في البطولة التي أقيمت في كوت ديفوار.

ويستمر غياب لقب أمم إفريقيا عن خزائن المنتخب المصري للنسخة الثامنة على التوالي.

المصدر: https://www.matnnews.com/263858

زر الذهاب إلى الأعلى