رياضة

التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين مصر والسنغال في نصف نهائي أمم إفريقيا

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟

انتهى الشوط الأول من مباراة مصر والسنغال في نصف نهائي كأس أمم إفريقيا 2025، المقامة على ملعب طنجة الكبير بالمغرب، بالتعادل السلبي.

وشهد الشوط سيطرة من جانب المنتخب السنغالي، الذي حاول الوصول إلى مرمى منتخب مصر في أكثر من مناسبة.

كما تلقى حسام عبد المجيد مدافع منتخب مصر بطاقة صفراء في الدقيقة السادسة، مما يعني غيابه عن المباراة النهائية في حال تأهل الفراعنة.

وتلقى كاليدو كوليبالي مدافع السنغال بطاقة صفراء في الدقيقة 17، ليغيب هو الآخر عن المباراة المقبلة.

وفي الدقيقة 23، اضطر كوليبالي للخروج بسبب الإصابة، ودخل مامادو سار بدلا منه.

وقبل نهاية الشوط الأول، حصل حبيب ديارا على بطاقة صفراء، ليغيب عن المباراة القادمة.

وحاول منتخب مصر تسجيل هدف التقدم عن طريق محمد صلاح وعمر مرموش، لكن الدفاع السنغالي كان متماسكًا.

ويسعى منتخب مصر للفوز في مباراة اليوم والتأهل إلى النهائي، حيث يطمح في تسجيل الظهور رقم 11 في نهائيات كأس الأمم الأفريقية، بعد أن توج باللقب 7 مرات من أصل 10 مباريات نهائية سابقة.

المصدر: https://www.matnnews.com/263846

زر الذهاب إلى الأعلى