رياضة
مصر تودع أمم أفريقيا بهزيمة أمام السنغال

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟
ودع المنتخب المصري بطولة كأس الأمم الأفريقية من الدور نصف النهائي بعد هزيمته أمام السنغال بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب طنجة الكبير بالمغرب.
وسجل ساديو ماني نجم المنتخب السنغالي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 78، ليقود “أسود التيرانجا” إلى المباراة النهائية.
وباءت محاولات الفراعنة لتعديل النتيجة وتغيير مسار المباراة بالفشل، ليحسم المنتخب السنغالي تأهله ويقصي المنتخب المصري من البطولة.
المصدر: https://adennews.net/172967











