تعادل سلبي يحسم الشوط الأول بين مصر والسنغال في نصف نهائي أمم إفريقيا

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟
انتهى الشوط الأول من مباراة مصر والسنغال بالتعادل السلبي في نصف نهائي كأس أمم إفريقيا 2025 المقامة حاليًا على ملعب طنجة الكبير بالمغرب.
وشهد الشوط الأول غيابًا للخطورة على مرمى المنتخبين المصري والسنغالي طوال الـ 45 دقيقة الأولى من المباراة.
وسجل منتخب مصر رقمًا سلبيًا، حيث فشل الفراعنة في تسديد أي كرة على مرمى الخصم خلال الشوط الأول، وهو ما لم يحدث منذ عام 2010 في كأس أمم إفريقيا.
ويسعى منتخب مصر للفوز في مباراة اليوم أمام السنغال من أجل التأهل إلى نهائي كأس الأمم الإفريقية 2025.
ويطمح الفراعنة في تسجيل الظهور الحادي عشر لهم في نهائيات كأس الأمم الإفريقية، بعد أن خاضوا المباراة النهائية 10 مرات سابقة، توجوا خلالها باللقب 7 مرات.
يذكر أن مشاركات منتخب مصر في نهائي أمم إفريقيا كانت في الأعوام 1957، 1959، 1962، 1986، 1998، 2006، 2008، 2010، 2017، إضافة إلى 2021.
المصدر: https://www.matnnews.com/263851











