رياضة

الأهلي يعلن قائمته لمواجهة طلائع الجيش في كأس عاصمة مصر وعودة بن رمضان

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟

أعلن المدير الفني للأهلي، ييس توروب، عن قائمة اللاعبين الذين سيخوضون مباراة الغد المرتقبة ضد طلائع الجيش في كأس عاصمة مصر.

شهدت القائمة عودة اللاعب التونسي محمد علي بن رمضان بعد انتهاء مشاركته مع منتخب بلاده في أمم إفريقيا وانضمامه إلى تدريبات الفريق.

وتضمنت قائمة الأهلي للمباراة: في حراسة المرمى حمزة علاء وحازم جمال وفي خط الدفاع ياسين مرعي وأحمد رمضان ومحمد شكري وأشرف داري وأحمد عابدين ومهند الشامي وإبراهيم عادل وإبراهيم الأسيوطي، وفي خط الوسط محمد بن رمضان وحسين الشحات وأحمد عبد القادر ومحمد عبد الله وإبراهيما كاظم ومحمد رأفت وعمر معوض. بينما في خط الهجوم يتواجد نيتس جراديشار ومحمد زعلوك وحمزة عبد الكريم.

في المقابل، يغيب عن صفوف الأهلي في هذه المباراة كل من محمد أحمد “سيحا” ومصطفى العش وطاهر محمد وأحمد رضا.

يسعى الأهلي للفوز في هذه المباراة الحاسمة من أجل تحسين موقعه في جدول ترتيب المسابقة، حيث يحتل حاليًا المركز السادس برصيد 6 نقاط.

ويأمل الفريق في تخطي فاركو صاحب المركز الثالث، مع انتظار نتائج مباراتي المقاولون وغزل المحلة، للتأهل إلى الدور ربع النهائي كأحد أفضل الفرق صاحبة المركز الثالث من المجموعات الثلاث.

المصدر: https://www.matnnews.com/263845

زر الذهاب إلى الأعلى