الزمالك يقترب من أرض بديلة لحدائق أكتوبر بعد مفاوضات مع الإسكان

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟
كشف مصدر داخل نادي الزمالك المصري عن تفاصيل مفاوضات مكثفة مع وزارة الإسكان، تهدف إلى توفير قطعة أرض بديلة للنادي في ظل أزمة أرض فرع حدائق أكتوبر المسحوبة.
وأكد المصدر أن سلسلة من الاجتماعات المتواصلة جمعت مسؤولي الزمالك بوزارة الإسكان، وبإشراف وزارة الشباب والرياضة، وذلك سعيًا لإيجاد حلول جذرية تضمن حقوق النادي، مضيفًا أن توفير أرض بديلة بات خيارًا واقعيًا لحين تسوية المشكلات القانونية والإدارية المتعلقة بالأرض الأصلية.
وأوضح المصدر أن المفاوضات لا تزال مستمرة بين اللجنة المفوضة من مجلس إدارة الزمالك ومسؤولي وزارة الإسكان، للوصول إلى اتفاق نهائي يرضي جميع الأطراف.
وأكد المصدر على وجود تعاون ومرونة في الحوار الجاري، وأشار إلى أن اللجنة المفوضة ستحيط مجلس الإدارة علمًا بكافة التفاصيل فور انتهاء المفاوضات مع وزارة الإسكان، تمهيدًا للشروع في الإجراءات الرسمية اللازمة للحصول على الأرض الجديدة في أقرب وقت.
المصدر: https://www.matnnews.com/263840











