الأهلي المصري يتفاوض لضم النيجيري أوجو ستانلي

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟
دخل النادي الأهلي المصري في مفاوضات جادة للتعاقد مع المهاجم النيجيري الشاب أوجو ستانلي، لاعب الترجي الجرجيسي التونسي، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بهدف تعزيز خط هجوم الفريق.
وكشفت صحيفة “فوت 24” التونسية عن تلقي الترجي الجرجيسي عرضين رسميين للاعب من الأهلي المصري والمغرب الفاسي، الأمر الذي أدى إلى تجميد مفاوضات انتقاله إلى مولودية وهران الجزائري.
وأوضحت الصحيفة عبر حسابها الرسمي على “فيسبوك” أن إدارة الترجي الجرجيسي تدرس بجدية العروض المقدمة للاعب، خاصة مع اهتمام كبير من جانب الأهلي لضمه إلى صفوفه.
وانضم أوجو ستانلي إلى الترجي الجرجيسي في الصيف الماضي قادمًا من فريق دبا الإماراتي في صفقة انتقال حر، ويبلغ من العمر 21 عامًا، وشارك هذا الموسم في 13 مباراة في مختلف المسابقات، وتمكن من تسجيل 5 أهداف.
ويأتي تحرك الأهلي للتعاقد مع ستانلي في إطار خطة إدارة النادي لتدعيم صفوف الفريق الأول، خاصة في خط الهجوم، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وذلك من خلال التعاقد مع صفقات قوية لتعزيز قوة الفريق في المنافسات المحلية والقارية المقبلة.
المصدر: https://www.matnnews.com/263696











