رياضة
نيجيريا تهزم الجزائر وتطيح بها من كأس أمم إفريقيا 2026

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟
المنتخب النيجيري يُطيح بالجزائر من كأس أمم إفريقيا 2026، بفوز مستحق بهدفين نظيفين في مباراة ربع النهائي التي أُقيمت في مراكش.
وبهذا الفوز، أنهى “النسور الخضراء” مشوار “محاربي الصحراء” في البطولة القارية، منتظرين الفائز من مباراة مصر وكوت ديفوار في المربع الذهبي.
وقد سجل هدفي نيجيريا كل من فيكتور أوسيمين في الدقيقة 47 وأكور آدامز في الدقيقة 57، ليؤكدا تفوق منتخب بلادهما في الشوط الثاني من المباراة.
وكان المنتخب الجزائري قد تصدر مجموعته في دور المجموعات بالعلامة الكاملة، إلا أن الهزيمة في مراكش أوقفت طموحاته في الفوز باللقب.
وتُعد هذه المباراة رقم 23 في تاريخ مواجهات المنتخبين، حيث اتسمت مبارياتهما السابقة بالتنافسية والنتائج المتقاربة، قبل أن ينجح المنتخب النيجيري في حسم هذه الموقعة لصالحه.
المصدر: https://adennews.net/172895











