إصابة تبعد محمد قدوس عن توتنهام حتى مارس

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟
أعلن توماس فرانك، المدير الفني لتوتنهام الإنجليزي، عن غياب النجم الغاني محمد قدوس عن الملاعب لفترة تمتد حتى ما بعد التوقف الدولي في مارس القادم، وذلك بسبب الإصابة التي تعرض لها.
وأوضح فرانك خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة أستون فيلا في كأس إنجلترا، أن إصابة قدوس في وتر العضلة الرباعية كانت أكبر مما توقعوا، مشيراً إلى أنهم يتوقعون عودته بعد فترة التوقف الدولي.
وتعرض اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا للإصابة خلال مباراة توتنهام الأخيرة ضد سندرلاند في الدوري الإنجليزي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، حيث اضطر للخروج من الملعب في الشوط الأول.
وكشفت الفحوصات الطبية عن مدى خطورة الإصابة التي ستبعد قدوس عن 13 مباراة قادمة لتوتنهام في مختلف المسابقات، بما في ذلك مواجهات حاسمة في الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.
المصدر: https://www.matnnews.com/263344











