رياضة
نديدي يحث منتخب نيجيريا على التركيز ويدفع مكافآت الفوز من جيبه قبل مواجهة الجزائر

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟
حثّ قائد منتخب نيجيريا، ويلفريد نديدي، زملاءه على التركيز والاستعداد الجيد لمواجهة الجزائر المرتقبة في ربع نهائي كأس أمم إفريقيا 2025، المقرر إقامتها في ملعب مراكش يوم السبت المقبل.
وشدد نديدي على أهمية هذه المباراة، مطالباً اللاعبين بالالتزام والتدرب بجدية لتحقيق الفوز والتأهل للدور التالي من البطولة.
وكشف نديدي عن تعهده بدفع المكافآت المستحقة للاعبين والجهاز الفني من ماله الخاص في حال لم يتم صرفها من قبل الجهات المسؤولة قبل موعد المباراة.
وأوضح نديدي أنه اتخذ هذه الخطوة لتحفيز اللاعبين وضمان عدم تأثير مسألة المكافآت على تركيزهم وأدائهم في المباراة الحاسمة أمام الجزائر، وأكد أنه يحثّ فريقه على التركيز باستمرار منذ الفوز على تونس.
المصدر: https://www.matnnews.com/263341











