رياضة

ضجة حول لاعبة التنس المصرية هاجر عبد القادر بعد مشاركتها بنيروبي

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟

أثارت مشاركة اللاعبة المصرية هاجر عبد القادر في بطولة نيروبي المفتوحة للسيدات جدلاً واسعاً في الأوساط الرياضية والإعلامية العالمية، حيث وصفها البعض بأسوأ لاعبة تنس على الإطلاق.

ووفقاً لصفحتها عبر الموقع الرسمي للاتحاد الدولي للتنس، تمارس هاجر عبد القادر التنس منذ سبع سنوات، وبدأت اللعبة في عمر 14 عاماً.

وتشارك هاجر لأول مرة في بطولة احترافية، إلا أن أدائها في مباراتها بالدور الأول ببطولة نيروبي للسيدات المفتوحة للتنس أثار استياء واسعاً بسبب الأخطاء الفادحة التي ارتكبتها.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” فإن أداء اللاعبة المصرية كان كارثياً، وسخرت شبكة rmc الفرنسية من أدائها المثير للجدل.

وتساءلت وسائل إعلام عالمية عن كيفية مشاركة هاجر في مسابقة احترافية وهي بعيدة عن المستوى المطلوب.

في سياق متصل، أصدر الاتحاد المصري للتنس بياناً رسمياً أوضح فيه أن اللاعبة هاجر عبد القادر ليست مقيدة ضمن سجلاته.

وأشار البيان إلى أن إقامة هاجر في كينيا ومشاركتها في البطولة جاءت بدعوة من الاتحاد الكيني دون أي ترشيح أو تدخل من الاتحاد المصري.

المصدر: https://www.matnnews.com/263314

زر الذهاب إلى الأعلى