إصابة تريزيجيه تبعده أسبوعين عن الملاعب واحتمالية لحاقه بنهائي أمم إفريقيا

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟
تلقى المنتخب المصري لكرة القدم ضربة موجعة بإصابة نجمه محمود حسن تريزيجيه خلال مواجهة بنين في دور الـ 16 لكأس الأمم الإفريقية.
جاءت الإصابة في بداية الشوط الثاني من المباراة التي فاز بها المنتخب المصري بصعوبة بنتيجة 3-1 بعد الأشواط الإضافية، ليضمن بذلك مقعدًا في ربع نهائي البطولة المقامة حاليًا في المغرب.
وكشف مصدر مقرب من المنتخب أن تريزيجيه سيخضع لبرنامج علاجي مكثف تحت إشراف طبيب المنتخب، الدكتور محمد أبو العلا، في معسكر الفريق بالمغرب.
وأوضح المصدر أن الإصابة ستبعد تريزيجيه عن الملاعب لمدة أسبوعين تقريبًا، ما يجعل مشاركته في بقية مباريات البطولة موضع شك، لكنه قد يلحق بالنهائي في حال وصول الفراعنة إليه، والمقرر له يوم 18 يناير.
وسيستمر تريزيجيه في معسكر المنتخب الوطني بالمغرب للخضوع للعلاج، ولن يعود بمفرده إلى مصر.
المصدر: https://www.matnnews.com/262902











