رياضة
مصر تهزم بنين وتتأهل لربع نهائي كأس الأمم الأفريقية

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟
حقق المنتخب المصري فوزًا صعبًا على نظيره البنيني بنتيجة 3-1 في دور الـ16 من كأس الأمم الأفريقية 2025 المقامة في المغرب، وذلك بعد اللجوء إلى الأشواط الإضافية.
وشهدت المباراة تألقًا لافتًا من لاعبي المنتخب المصري، حيث سجل مروان عطية في الدقيقة 69 هدف التقدم، قبل أن يعادل دوسو النتيجة لبنين في الدقيقة 83، ليحتكم الفريقان إلى الأشواط الإضافية.
وفي الأشواط الإضافية، تمكن ياسر إبراهيم من تسجيل الهدف الثاني لمصر في الدقيقة 97، قبل أن يختتم محمد صلاح مهرجان الأهداف بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 120+4، ليضمن بذلك الفراعنة التأهل إلى الدور ربع النهائي.
وبهذا الفوز، يضرب المنتخب المصري موعدًا في الدور ربع النهائي مع الفائز من المباراة التي ستجمع بين منتخبي كوت ديفوار وبوركينا فاسو.
المصدر: https://adennews.net/172789











